fbpx
الرئيسية / رياضة / الكاف يحسم مواعيد مباريات العصبة والكونفدرالية

الكاف يحسم مواعيد مباريات العصبة والكونفدرالية

 

كشفت تقارير اعلامية مغربية أن لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حسمت موعد مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي والزمالك أمام الرجاء البيضاوي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وحسب المصادر ذاتها، فإن لجنة الأندية التابعة للكاف، اجتمعت اليوم الأربعاء، عبر تقنية الفيديو لحسم مواعيد مباراتي الزمالك والرجاء والأهلي والوداد وباقي المباريات في الكونفدرالية الإفريقية.

وشدد أن اللجنة المذكورة فاضلت بين السيناريوهين اللذين وضعتهما في وقت سابق، واستقرت على اختيار السيناريو الثاني، الذي يقضي بإجراء مباريات الذهاب أيام 4-5-6 شتنبرالمقبل، والعودة أيام 11-12-13 شتنبر، أما النهائي فسيكون يوم 25 من الشهر نفسه.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طرح سيناريوهين مختلفين لمواعيد مباريات دور نصف النهائي، واختار السيناريو الثاني علما أن السيناريو الأول كان يقضي بإجراء مباريات الذهاب في الفترة من 31 يوليوز – 1-2 غشت، على أن تقام العودة يومي 7-8 – 9 غشت المقبل، أما النهائي فكان قد اختير له يوم 28 من الشهر ذاته.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

إستنفار بالرجاء بعد إصابة إدارية بفيروس ” كورونا”

إستنفار بالرجاء بعد إصابة إدارية بفيروس ” كورونا”

  بعد أن عاشت إدارة الرجاء البيضاوي رعبا كبيرا بسبب إصابة إدارية بفيروس كورونا، جاءت ...