الرئيسية / رياضة / الكاميرون ترفض احتضان مباريات أبطال إفريقيا

الكاميرون ترفض احتضان مباريات أبطال إفريقيا

 

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اعتذار الحكومة الكاميرونية رسميا، للكونفدرالية الإفريقية للعبة “كاف”، عن احتضان مباريات “المربع الذهبي” ونهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب تفشي وباء “كورونا” في البلاد.

وقال سايدو مبومبو، رئيس الاتحاد الكاميروني، خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الاثنين: “الحكومة تعتذر عن استضافة المباريات المتبقية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب انتشار فيروس كورونا، وعدم استقرار الوضع الصحي داخل البلاد”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نتمنى من الكونفدرالية الإفريقية أن تقبل اعتذارنا الرسمي عن استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال، ونتمنى التوفيق للمسابقة والقارة السمراء”.

ومن المنتظر أن يُواجه الرجاء والوداد الرياضيان الزمالك والأهلي المصريين على التوالي، في مباراة نصف النهائي التي ستُلعب من لقاء واحد بنظام خروج المغلوب، ومباراة النهاية التي ستلعب على شكل لقاء فاصل.

وبعد اعتذار الكاميرون عن استضافة المباريات المتبقية، تجد الكونفدرالية الإفريقية نفسها في موقف حرج، إذ من المتوقع أن تعقد لجنة الطوارئ التابعة للـ”كاف” اجتماعا عاجلا، للبحث عن حل بديل وإيجاد بلد آخر لاستضافة المباريات.

شاركها

شاهد أيضاً

تحديد توقيت مغاردة طائرة المنتخب المغربي للجزائر

تحديد توقيت مغادرة طائرة المنتخب المغربي للجزائر

  كشف مصادر مطلعة، أنه جرى تحديد توقيت مغادرة طائرة المنتخب المغربي “المحلي” للجزائر من ...