الرئيسية / أخبار وطنية / فاس مكناس ومراكش آسفي تتصدران الإصابات الجديدة

فاس مكناس ومراكش آسفي تتصدران الإصابات الجديدة

 

أكدت وزارة الصحة رصد 93 إصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بين السادسة مساء ليوم أمس والعاشرة من صباح اليوم، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 16638 ​ حالة منذ بداية تفشي الوباء في المغرب.

وحسب البيانات المحينة لوزارة الصحة بخصوص الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، فإن الحالات المكتشفة، تتوزع على 8 جهات بالمغرب، وذلك بتسجيل بـ34 في جهة فاس مكناس، و21 بمراكش آسفي، و19 في جهة الدار البيضاء سطات، و9 بطنجة تطوان الحسيمة، و4 بجهة الداخلة واد الذهب، و3 بكلميم واد نون، و2 في الرباط سلا القنيطرة، وإصابة واحدة في بني ملال خنيفرة.

ولم تسجل جهة درعة تافيلالت، والعيون الساقية الحمراء، والشرق، وسوس ماسة، وأي إصابة جديدة خلال الـ16 ساعة الماضية،

وبلغت الحصيلة التراكمية 4058 حالة في جهة البيضاء و3326 في طنجة تطوان الحسيمة، و2953 في مراكش آسفي و2098 بجهة الرباط سلا القنيطرة، و2018 في فاس مكناس و822 بجهة العيون الساقية الحمراء.

في الوقت الذي سجلت 587 إصابة مؤكدة في جهة درعة تافيلالت مقابل 308 في جهة الشرق و 185 في بني ملال خنيفرة، و150 بكلميم وادي نون و103 في جهة سوس ماسة و32 في جهة الداخلة وادي الذهب.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

شاركها

شاهد أيضاً

مشروع مترو الدارالبيضاء يعود للواجهة بأمر من والي الجهة

مشروع مترو الدارالبيضاء يعود للواجهة بأمر من والي الجهة

  عن: الصحراء المغربية   عندما تم تنصيب محمد مهيدية واليا على جهة الدارالبيضاء سطات، ...