fbpx
الرئيسية / أخبار الجالية المغربية / “العربية” تطلق رحلات استثنائية بين باريس وأكادير

“العربية” تطلق رحلات استثنائية بين باريس وأكادير

 

أعلنت شركة “العربية للطيران المغرب” ،الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، عن إطلاق برنامج رحلات استثنائية ما بين باريس و أكادير، وذلك ابتداء من يوم الأحد 19 يوليوز الجاري.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنها ستعمل على تأمين رحلتين أسبوعيا ذهابا وإيابا كل يومي أحد و أربعاء . وفي هذا الصدد ، ذكرت الشركة، أنه من المقرر أيض ا القيام برحلات تربط بين الدار البيضاء و أكادير أيام الاثنين و الثلاثاء و الاربعاء و الأحد .

ويمكن لجميع زبناء شركة “العربية للطيران المغرب” الراغبين في حجز رحلاتهم التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بالشركة ، سواء عبر موقعها الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لها ، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.

وذكرت “العربية للطيران المغرب” جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي على طول ساعات الرحلة، كما سيتم قياس درجة حرارة المسافرين قبل كل سفر، مشددة على أنه يتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات بلدان المغادرة والوجهة، داعية إياهم إلى التعرف على جميع المعلومات والشروط التي وضعتها الحكومة والتقيد بها.

وللحصول على معلومات أوفى، يمكن للراغبين زيارة الموقع الالكتروني للشركة وهو كالتالي :www.airarabia.com

والعربية للطيران المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.و تم إطلاقها بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

فيديو: مهاجرون مغاربة يتعرضون للسرقة داخل باخرة إيطالية

فيديو: مهاجرون مغاربة يتعرضون للسرقة داخل باخرة إيطالية

  شاركها:Facebook   Share on: WhatsApp