fbpx
الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / كيفية حذف الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك

كيفية حذف الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك

 

بعد دخول فيسبوك فى تقديم خدمة رفع التسجيلات المرئية مجانا ومشاهدتها عبر البث الحي ومشاركتها والتعليق عليها، ظهرت الكثير من الإستفسارات حول، كيفية معرفة الفيديوهات التي شاهدتها على الفيس وكيفية حذف سجل الفيديوهات على الفيس بوك ؟ .

خلال هذا الدليل وكما فى العنوان سوف نوضح فى السطور القادمة شرح كيفية الوصول إلى الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك بجانب طريقة حذف هذا السجل كما فى المواقع والبرامج الأخرى .

معرفة الفيديوهات التي شاهدتها على الفيس

للبدء، سجل دخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك، ثم أنتقل إلى ملفك الشخصى وأنقر على “سجل النشاطات” وبعد ذلك أنقر على خيار “المزيد” من القائمة الجانبية كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، أنقر على خيار “مقاطع فيديو شاهدتها” من القائمة الجانبية وعلى الفور سيظهر سجل مشاهدة فيديو الفيس بوك الخاص بك من وقت إنشاء الحساب وحتى يومنا هذا .

كيفية حذف سجل الفيديوهات على الفيس بوك

الأن يأتى الدور على شرح كيفية حذف هذا السجل . نعم، إذا كنت ترغب حذف سجل مشاهدة الفيديوهات فى فيس بوك . توجه إلى صفحتك الشخصية، أنقر على “سجل النشاطات”، ثم أنقر على خيار “المزيد” من القائمة الجانبية، أنقر على خيار “مقاطع فيديو شاهدتها” من القائمة الجانبية .

فى هذه الخطوة، أنقر على “مسح سجل مشاهدات الفيديو”، وفى هذه الأثناء تظهر رسالة منبثقة أنقر على خيار ” مسح سجل مشاهدات الفيديو ” كما فى سكرين شوت أعلاه .

بهذه الخطوات أعلاه نكون قد تعرفنا سوياً على طريقة الوصول إلى سجل مشاهدة الفيديو فى الفيس بوك وطريقة حذفه أيضًا .

مع العلم، يمكن حذف بعض الفيديوهات التى شاهدتها على فيس بوك خصوصاً إذا كنت لا ترغب فى حذف السجل بالكامل . فقط، أنقر على علامة تعديل الموجودة بجوار علامة القفل وأختر حذف وسيتم حذف الفيديو .

شاركها:

 

شاهد أيضاً

مميز: المخترع المغربي رشيد اليزمي يبتكر تقنية جديدة تمكن من شحن بطاريات السيارات الكهربائية خلال أقل من 20 دقيقة

مميز: المخترع المغربي رشيد اليزمي يبتكر تقنية جديدة تمكن من شحن بطاريات السيارات الكهربائية خلال أقل من 20 دقيقة

  مميز: المخترع المغربي رشيد اليزمي يبتكر تقنية جديدة تمكن من شحن بطاريات السيارات الكهربائية ...