fbpx
الرئيسية / رياضة / الجامعة تفرض غرامات على أندية البطولة.. وتوقف بعض اللاعبين

الجامعة تفرض غرامات على أندية البطولة.. وتوقف بعض اللاعبين

 

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، توقيف عدد من اللاعبين وتغريم أندية البطولة في قسميها الأول والثاني.

وحسب بلاغ أصدرته الجامعة عبر موقعها الرسمي، تقرر ما يلي:

توقيف منير واتيق، لاعب فريق شباب بن جرير، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف أنس عزيم، لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

توقيف جبريل الشيخ واتارا، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

توقيف عبد الفتاح حدراف، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وأما بخصوص الأندية، فقد قررت جامعة الكرة:

تغريم فريق شباب بن جرير مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

العصبة تدخل الأندية في “عطالة” طويلة

العصبة تدخل الأندية في “عطالة” طويلة

  أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أمس الخميس، عن برنامج المباريات المؤجلة في البطولة ...