fbpx
الرئيسية / رياضة / العصبة تدخل الأندية في “عطالة” طويلة

العصبة تدخل الأندية في “عطالة” طويلة

 

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أمس الخميس، عن برنامج المباريات المؤجلة في البطولة الوطنية الاحترافية والتي بلغ عددها الـ 21 مباراة، بعدما قرر الجهاز المذكور توقيف الدوري الاحترافي عند الدورة الـ 26.

ومن المنتظر أن يدخل البرنامج الجديدي للمؤجلات مجموع من الأندية في شبه “عطالة”، إذ ستغيب بعض الأندية عن التباري لقرابة الشهر.

ويتقدم فريق يوسفية برشيد الأندية التي تدخل في “عطالة” لأزيد من شهر، بحكم أن آخر مباراة أجراها الفريق الحريزي كانت أمام مضيفه سريع وادي زم، في الـ 29 من غشت الماضي، فيما أنه سينتظر إلى غاية نهاية المباريات المؤجلة في الـ 27 للعودة من جديد إلى التباري.

وسيغيب فرق المغرب التطواني ونظيره المولودية الوجدية عن التباري إلى غاية الـ 27 من الشهر الحالي.

وكان فريق المغرب التطواني الذي سيستقبل الوداد الرياضي في الـ 27 من الشهر الحالي، بملعب سانية الرمل، قد أجرى أخر مباراة له في الدوري الاحترافي عندما حل ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي في الـ 27 من الشهر الماضي، برسم الدورة الـ 25.

وكان آخر ظهور لفريق المولودية الوجدية بمواجهة بني ملال في الـ 27 من غشت الماضي، برسم الدروة الـ 25، فيما كان فريق أولمبيك اسفي واجه الدفاع الحسني الجديدي في الـ 30 من غشت الماضي، برسم الدورة الـ 26، وسيعود إلى التباري في الـ 21 عند مواجهة الفتح الرياضي، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من الدوري الاحترافي.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

رسميا لائحة المنتخب المغربي لمواجهة السنغال 🔥 غيابات عديدة و انضمام لاعبين جدد

رسميا لائحة المنتخب المغربي لمواجهة السنغال 🔥 غيابات عديدة و انضمام لاعبين جدد

    شاركها:Facebook   Share on: WhatsApp