fbpx
الرئيسية / رياضة / الرجاء يحتج بشدة على العصبة الاحترافية

الرجاء يحتج بشدة على العصبة الاحترافية

 

احتج فريق الرجاء البيضاوي، صباح اليوم الأربعاء، وبشدة على العصبة الاحترافية لكرة القدم، بعد تأجيل مباراته للمرة الثالثة أمام سريع واد زم.

ونشرت إدارة الفريق الأخضر بلاغا عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ما يلي: “تقدم نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاجية لدى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وذلك على خلفية برمجة لقاء نادي الرجاء الرياضي وسريع واد زم للمرة الثالثة يوم 27 شتنبر 2020 في ضرب صارخ وغير مفهوم لمبادئ تراتبية اللقاءات المؤجلة وتكافؤ الفرص التي أكدت عليها العصبة في بلاغها الأخير المؤرخ في 3 شتنبر 2020 بناءا على التوصيات الصادرة عن السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضاف البلاغ: “وقد تساءل نادي الرجاء الرياضي من خلال هذه المراسلة عن الخلفيات والنوايا التي تجكم القرارات الصادرة عن العصبة والتي تضرب عرض الحائط مبدأ التنافس الشريف والتطبيق السوي للقانون خاصة في ما يتعلق ببرمجة لقاءات ناي الرجاء الرياضي والتي أضحت تشكل نقطة سوداء في المنظومة الكروية المغربية”.

وفي ذات البلاغ، طالبت إدارة “النسر الأخضر” بإلزامية برمجة لقاء سريع واد زم قبل مؤجل لقاء الدورة 24 المقرر مبدئيا يوم 20 شتنبر 2020.

وأكد الرجاء، في رسالته الاحتجاجية، أنه لن يتوانى عن سلك كل التدابير التي تخول له الحفاظ عن حقوقه ومصالحه بخصوص إشكالية البرمجة.

وجدير بالذكر، أجلت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية، يوم أمس الثلاثاء، لقاء الرجاء وسريع واد زم، الذي كان مبرمجا اليوم الأربعاء، بعد تسجيل إصابات بـ”فيروس كورونا” المستجد في صفوف الفريق الأخير.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

الحدادي: لن أستسلم وسأواصل العمل لحمل قميص المغرب

الحدادي: لن أستسلم وسأواصل العمل لحمل قميص المغرب

  قال الدولي المغربي منير الحدادي على إنستاغرام ، أنه لن يستسلم و سيواصل العمل ...