fbpx
الرئيسية / رياضة / الكعبي يوقع رسميا لنادي الوداد الرياضي

الكعبي يوقع رسميا لنادي الوداد الرياضي

 

اختار الدولي المغربي أيوب الكعبي التوقيع للوداد الرياضي قادما من فريق هيبي شينا فورتون الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عدة عروض توصل بها من لدن بيراميدز والأهلي المصري، إضافة إلى عروض من الدوري الخليجي.

وحسب ما تداولته مجموعة من الصحف المحلية ، أن الدولي المغربي الكعبي وقع على  مع الفريق  الأحمر بداية من الموسم المقبل، لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك بعد فسخه لعقده بالتراضي مع هيبي شينا، وسبق ان عبر لاعب الفريق الصيني السابق  عن رغبته في العودة لحمل قميص الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الكعبي في  تصريحات  ل”راديو مارس” أنه مستعد للعودة إلى النادي الأحمرفي حال ما إذا رغب  المسؤولون في ضمهمن جديد، مؤكدا أنه امضى أوقاتا جميلة معهم.

يشار إلى أن  أيوب الكعبي،  وقع لمدة سنتين لفريق  هيبي شينا فورتون الصيني  لمدة موسمين ونصف، في صفقة قدرت ب 6 ملايين يورو، وخاض تجربة قصيرة رفقة الوداد الرياضي كمعار لستة اشهر.

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 17 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 من نفس الشهر، فى القاهرة.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

صراع الألترات بسباتة .. توقيف 4 أشخاص بسبب الضرب والجرح العمديين

صراع الألترات بسباتة .. توقيف 4 أشخاص بسبب الضرب والجرح العمديين

  أحالت مصالح الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح ...