fbpx
الرئيسية / رياضة / زيدان والكعبي يهددان الأهلي المصري في البطولة الإفريقية

زيدان والكعبي يهددان الأهلي المصري في البطولة الإفريقية

 

لم يمر على تقاعد الوداد مع إينزو زيدان وأيوب الكعبي سوى يوم واحد، حتى اهتزت أركان نادي الأهلي المصري، الذي يستعد منذ أسابيع للمباراة المصيرية مع الوداد الرياضي برسم نصف نهائي دوري إفريقيا.
الآن وفي الوقت الذي يدرس الكاف إمكانية مشاركة اللاعبين الجدد القادمين للأندية الثمانية المشاركة في بطولتي العصبة الإفريقية والكونفدرالية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كشفت جريدة “الوطن سبورت”، اليوم الجمعة، أن إينزو زيدان لاعب فريق ألميريا الإسباني الذي يلعب في مركز الوسط كصانع ألعاب، والمهاجم أيوب الكعبي يهددان الأهلي المصري.
وبحسب الجريدة المصرية، إن عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم شيهو ديكو، أكد لها في تصريح، أن الكاف يدرس في الوقت الحالي، مشاركة اللاعبين الذين سينضمون خلال فترة الانتقالات الصيفية، في نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، في حال جرى استئناف البطولات عقب الانتقالات.
وأكد ديكو بحسب المصدر ذاته، بأن هناك اتجاه قوي لتفعيل هذا الأمر من أجل تعويض بعض الأندية عن ما حدث في أزمة فيروس كورونا، وكذلك من أجل أن يكونوا مستعدين جيدا لاستكمال مشوار البطولة.
هذا البند في حال تفعيله، سيسمح بمشاركة إينزو زيدان وأيوب الكعبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كعنصرين جديدين في صفوف الوداد، مما يشكل بحسب الجريدة المصرية تهديدا للأهلي الذي يعول على بلوغ النهائي الإفريقي.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

ابن زيدان يوقع للوداد الرياضي

ابن زيدان يوقع للوداد الرياضي

  تعاقد فريق الوداد الرياضي مع اينزو زيدان، ابن النجم العالمي ومدرب فريق ريال مدريد ...