الرئيسية / رياضة / هذا ما قاله مسؤولو الرجاء بخصوس مشاركة الزنيتي أمام الزمالك

هذا ما قاله مسؤولو الرجاء بخصوس مشاركة الزنيتي أمام الزمالك

 

تشبث مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم، بأمل إمكانية مشاركة أنس الزنيتي، حارس مرمى الفريق الأخضر أمام الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري الأبطال حتى ساعة متأخرة من ليلة الأحد.

وكشف عضو مسؤول بالمكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي أن الطاقم الطبي للفريق الأخضر، أخضع الزنيتي مساء أمس الأحد، لمسحة طبية سريعة، للكشف عن فيروس كورونا، وتأكد على إثرها بصفة قطعية ونهائية، استحالة مرافقة الحارس الأول لبعثة الفريق الأخضر التي ستتوجه منتصف نهار اليوم الإثنين، إلى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري برسم إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، الأربعاء المقبل .

وكشفت التحاليل  المخبرية ذاتها ، التي خضع لها كل من عبد الجليل جبيرة ومحمد الدويك، عدم شفائهما من الفيروس التاجي، وتأكد تخلفهما عن رحلة الرجاء صوب القاهرة، في حين إنضاف محمود بنحليب وعمر بوطيب إلى لائحة اللاعبين المتعافين من الفيروس.

وكانت مباراة الذهاب بين الرجاء والزمالك، قد انتهت لفائدة هذا الأخير بهدف دون رد، كان من توقيع الدولي المغربي أشرف بنشرقي، ما يفرض على أبناء جمال سلامي الفوز بفارق هدفين خلال مباراة الإياب لبلوغ المباراة النهائية ومواجهة الأهلي المصري المتأهل على حساب الوداد الرياضي، بمجموع خمسة أهداف لواحد في مجموع مبارتي الذهاب والإياب .

شاركها:

شاهد أيضاً

الطاس ترفض من جديد طعن الوداد

الطاس ترفض من جديد طعن الوداد

  رفضت محكمة التحكيم الرياضي طعن الوداد الرياضي لكرة القدم في نزاعه ضد المهدي قرناص، ...