الرئيسية / رياضة / توقيع 9 عقود احترافية قبل رحيل الزيات عن الرجاء

توقيع 9 عقود احترافية قبل رحيل الزيات عن الرجاء

 

سارعت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، للتوقيع لتسعة لاعبين ينتمون لفئة الأمل للفريق الأخضر، لم يكونوا يتوفرون على عقود احترافية مع الفريق، خوفا من رحيلهم، بعدما بات الفريق مستهدفا من قبل وكلاء اللاعبين الذين يستمليون أجود لاعبيه ويوقعون لهم بالمجان في أندية أخرى.

و اضطر المكتب المسير لفريق الرجاء لتوقيع عقود احترافية مع 9 لاعبين دفعة واحدة، بعدما رحل عنه 3 لاعبين خلال الأونة الأخيرة، إذ وقع يونس مهيضرة في فريق سريع وادي زم، بينما خطف شباب المحمدية كل من يحيى لعمش وأسامة الزمراوي، فيما وقع عماد الرياحي لفريق نهضة الزمامرة.

وكشفت المصادر عن هوية اللاعبين الذين تم توقيع عقود معهم مدتها 4 سنوات ويتعلق الأمر بكل من عبدو الشوروكي، وأيمن ملالي، وأدم الخلفي، وحسين الراحيمي، أنس مطيطاش، وياسين الزوبير، وصلاح الدين أوميلا، ريان موراجيد ثم وليد حاوزي.

يذكر أن جواد الزيات، وضع من بين أهدافه خلال توليه رئاسة الفريق، الرهان على أبناء مدرسة الرجاء، وتجنيب فريقه سياسة التعاقدات التي أغرقت الفريق في مجموعة من الديون، علما أن الرجاء نجح الموسم الماضي في تأهيل 4 لاعبين وقدموا خلاله مستويات متميزة رفقة الفريق الأول، ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله مذكور، ومحمد زريدة، وأسامة سوكحان ثم محمد بكاري.

شاركها:

شاهد أيضاً

الطاس ترفض من جديد طعن الوداد

الطاس ترفض من جديد طعن الوداد

  رفضت محكمة التحكيم الرياضي طعن الوداد الرياضي لكرة القدم في نزاعه ضد المهدي قرناص، ...