الرئيسية / أخبار وطنية / الـ”CNSS” يُعلن بدء تلقي طلبات الدعم لقطاعي تموين الحفلات وفضاءات الترفيه و الألعاب

الـ”CNSS” يُعلن بدء تلقي طلبات الدعم لقطاعي تموين الحفلات وفضاءات الترفيه و الألعاب

 

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الاثنين، عن الشروع في تلقي طلبات الدعم المخصص لقطاعي “تموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات” و”فضاءات الترفيه والألعاب”، عن الفترة الممتدة ما بين شهري شتنبر ودجنبر 2020، وذلك على البوابة المعدة لهذا الغرض covid19.cnss.ma.

وأوضح الصندوق، في بلاغ له، أنه “تطبيقا لمقتضيات المرسومين 2.20.876 و 2.20.877 المتعلقين بدعم قطاع “تموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات”، وكذا قطاع “فضاءات الترفيه والألعاب”، ينهي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى علم المشغلين المنتمين لهاذين القطاعين، أنه قد أصبح بإمكانهم تقديم طلب الاستفادة من التعويض الجزافي لصالح أجرائهم عن الفترة الممتدة من شهر شتنبر حتى شهر دجنبر 2020 “.

وأضاف أنه “على الراغبين في تمكين أجرائهم من الاستفادة من هذا التعويض برسم أشهر شتنبر وأكتوبر ونونبر 2020، القيام بتقديم طلباتهم على البوابة covid19.cnss.ma، و ذلك إلى غاية 20 دجنبر 2020، أما بالنسبة لشهر دجنبر فعليهم تقديم طلباتهم على البوابة في الفترة الممتدة من 16 دجنبر 2020 إلى 03 يناير 2021 “.

ولتسهيل استعمال هذه البوابة، قام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإعداد دليل توضيحي يمكن تصفحه عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma، وعبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

شاركها

شاهد أيضاً

سلطات البيضاء تستعد لمنع تثبيت “البارابولات”

سلطات البيضاء تستعد لمنع تثبيت “البارابولات”

  يستعد محمد امهيدية، والي جهة الدار البيضاء-سطات، لإصدار قرارات جديدة في مجال التعمير، ستشكل ...