الرئيسية / رياضة / عقوبات جديدة من الجامعة للأندية واللاعبين

عقوبات جديدة من الجامعة للأندية واللاعبين

 

سلطت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق بعض الأندية واللاعبين.

وقررت الجامعة:

تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق شباب السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وتوقيف زهير اللعطي، لاعب فريق سطاد المغربي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.
وتوقيف محسن ربجة، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغربي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 9 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شاركها

شاهد أيضاً

توقف طائرة الوداد البيضاوي بالغابون

توقف طائرة الوداد البيضاوي بالغابون

  أكد نائب رئيس الوداد البيضاوي سعد الدريب ، اليوم الأحد بليبرفيل ، أن الحالة ...