الرئيسية / رياضة / اللجنة التأديبية للرجاء تعاقب متولي وشاكير والوردي ومحمد البكاري

اللجنة التأديبية للرجاء تعاقب متولي وشاكير والوردي ومحمد البكاري

 

قررت اللجنة التأديبية لفريق الرجاء البيضاوي، مساء أمس الأربعاء، تغريم كل من العميد محسن متولي ولاعب الوسط عبد الرحيم الشاكير، واللاعب زكرياء الوردي بالإضافة إلى محمد البكاري، المدرب المساعد لجمال السلامي.

وفرضت اللجنة التأديبية للرجاء غرامة مالية بقيمة 100 ألف درهم على عبد الرحيم الشاكير، وغرامة بقيمة 30 ألف درهم على زكرياء الوردي، بعدما تورطا في فوضى وغضب، داخل مستودع الملابس، متلفظين بكلمات نابية احتجاجا على عدم إشراكهما في المباراة التي جمعت “النسو” بنادي الاسماعيلي المصري.

ووفق ذات المصدر، عوقب محسن متولي بغرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، بسبب تصريحات صحفية اتهم خلالها بتقصير المكتب المسير بخصوص مباراة تونغيث السينغالي التي أخرجت الرجاء من عصبة الأبطال.

وإلى جانب متولي وشاكير، فرضت اللجنة التأديبية على المدرب المساعد البكاري غرامة مالية قيمتها 5000 درهم، بسبب تصريح صحفي قال فيه إن على الرجاء انتداب لاعب وسط ميدان لتعويض غياب الحافيظي.

ويشار إلى أن فريق الرجاء البيضاوي يستعد لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، يوم الأحد القادم، برسم ذهاب الدور الفاصل والمؤهل إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية.

شاركها

شاهد أيضاً

منخرط معروف يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الرجاء

منخرط معروف يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الرجاء

  عبر المنخرط الرجاوي رضوان رامي عن رغبته في الترشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة ...