الرئيسية / رياضة / بعدما منعه فريقه من الالتحاق بمعسكر الأسود.. خليلوزيتش يعوض نبيل درار بأشرف لزعر

بعدما منعه فريقه من الالتحاق بمعسكر الأسود.. خليلوزيتش يعوض نبيل درار بأشرف لزعر

للمرة الثانية يغيب نبيل درار عن معسكر الأسود، الذي تستعد من خلاله النخبة الوطنية لملاقاة منتخبي بوروندي وموريتانيا، الأولى كانت قبل أشهر بسبب إصابته بفيروس كورونا، بينما الثانية، فتتعلق بمنع فريق “إف سي بروج” البجيكي درار من الالتحاق بالمعسكر، لذلك، قرر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، دعوة أشرف لزعر، لاعب واتفورد الإنجليزي للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام حاليا بمركب محمد السادس لكرة القدم استعدادا لمباراتيه أمام منتخبي موريتانيا وبوروندي (المجموعة الخامسة)، برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021، على موقعها الرسمي، أن أشرف لزعر سيعوض نبيل درار، الذي لم يسمح له فريقه “إف سي بروج” البلجيكي بالإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه في الـ26 مارس 2021 منتخب موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم بنواكشوط، على أن يستضيف منتخب بوروندي في الـ30 من الشهر نفسه على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية.

ويتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه منتخب موريتانيا برصيد 5 نقاط، ثم بوروندي بـ4 نقاط، وأخيرا إفريقيا الوسطى بـ3 نقاط.

شاركها

شاهد أيضاً

المغرب يقدم ترشيحه لاستضافة نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

المغرب يقدم ترشيحه لاستضافة نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

  قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقديم ترشيحها لاستضافة مقابلتي نهائي دوري عصبة الأبطال، ...