الرئيسية / رياضة / الرجاء مهدد بالحجر الصحي الإجباري بسبب السلالة الجديد لـ “كورونا”

الرجاء مهدد بالحجر الصحي الإجباري بسبب السلالة الجديد لـ “كورونا”

 

بات فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مهددا بالحجر الصحي الإجباري بعد عودته من جنوب إفريقيا، بعدما وضعته قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية، في مواجهة مباشرة أمام فريق أورلاندو بيراتس، والتي سحبت منتصف نهار أمس الجمعة، بمقر الاتحاد الإفريقي “الكاف” بالعاصمة المصرية القاهرة .

ويسافر فريق الرجاء الرياضي يوم 13 من شهر ماي الجاري، إلى جنوب إفريقيا استعداد لمباراته ضد أورلاندو بيراتس، برسم ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية، ما سيضطره للدخول في حجر صحي إجباري بالنظر إلى الوضع الوبائي في هذا البلد، الذي يعرف انتشارا مهولا للسلالة الحديدة لفيروس “كورونا” .

وسيكون من تداعيات هذه المباراة القارية، احتمال خوض الرجاء الرياضي مياراته المقبلة عن الجولة 16 من الدوري الاحترافي  أمام ضيفه الفتح الرباطي، بالفريق الاحتياطي،  على اعتبار  أن بعثة الفريق التي ستكون قادمة من جنوب إفريقيا ستدخل الحجر الصحي الاحباري لخمسة أيام  للتمديد في حال ظهور أعراض السلالة الحديدة على أي لاعب أو فرد من بعثة الفريق، مثلما كان علي الأمر مع بعثة الوداد التي خاضت مباراة دور المجموعات أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال .

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستقام بميدان “أورلاندو بيراتس”، بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، في 16 ماي 2021، على أن تقام مباراة الإياب في المغرب، أو في بلد محايد، في 23 أو 24 ماي 2021.

شاركها

شاهد أيضاً

الأندلسي يحضر صفقة ضخمة لتخفيف أزمة الرجاء

الأندلسي يحضر صفقة ضخمة لتخفيف أزمة الرجاء

  كشف مصدر رجاوي مسؤول بأن الرجاء الرياضي لكرة القدم بصدد إنهاء صفقة توقيع عقد ...