الرئيسية / حوادث ومحاكم / توقيف أحد المتورطين في سرقة فتاة بحي الازهر

توقيف أحد المتورطين في سرقة فتاة بحي الازهر

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء 2 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر على ارتكاب عمليات للسرقة بالخطف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بأحياء سكنية بمنطقتي عين الشق وسيدي البرنوصي، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيق واحدة منها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما، حيث تم توقيف أحدهما بأحد الأماكن العمومية بحي ابن مسيك بالدار البيضاء، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شاركها

شاهد أيضاً

اعتقال 3 أشخاص مشتبه فيهم بسرقة سلاح وظيفي وتعنيف شرطي

اعتقال 3 أشخاص مشتبه فيهم بسرقة سلاح وظيفي وتعنيف شرطي

  اعتقلت المصالح الولائية للشرطة القضائية، ثلاث أشخاص مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، يشتبه ...