الرئيسية / حوادث ومحاكم / إصابة ستة أمنيين في تدخل لتوقيف عائلة تروج “الخمور”

إصابة ستة أمنيين في تدخل لتوقيف عائلة تروج “الخمور”

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، أمس الخميس، من توقيف شقيقين ووالدهما، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة وعدم الامتثال ومقاومة عناصر الشرطة باستعمال العنف.

وكانت عناصر الشرطة قد باشرت عملية توقيف المشتبه فيهم بحي “أولاد حميد” بمدينة القصر الكبير، وذلك للاشتباه في تورطهم في بيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص، غير أنهم واجهوا عناصر الأمن الوطني بمقاومة عنيفة عن طريق الرشق بالقنينات الزجاجية، الأمر الذي تسبب في إصابة ستة من بينهم بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد مكّن هذا التدخل الأمني من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، البالغين من العمر 20 و27 و50 سنة، في حين أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلهم عن حجز 99 قنينة من مشروبات كحولية مختلفة الأنواع، علاوة على سيارة خفيفة يشتبه في استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

شاركها

شاهد أيضاً

ـ”مومو” في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم

ـ”مومو” في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم

  قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، متابعة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة ...