الرئيسية / رياضة / الرجاء يحسم صفقة جديدة بدءا من المواجهة المقبلة

الرجاء يحسم صفقة جديدة بدءا من المواجهة المقبلة

 

بات بإمكان فريق الرجاء الرياضي الاستعانة بخدمات لاعبه البوركينابي سامي هين القادم من فريق من ساليتاس البوركينابي بدءا من المواجهة المقبلة التي ستجمع الفريق الاخضر بالاتحاد السعودي برسم نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بعد أن توصل الفريق الأخضر برخصة اللاعب المذكور.

وعبر فريق ساليتاس البوركينابي عن سعادته بعد نجاح صفقة إنتقال لاعبه سامي هين إلى الرجاء الرياضي لكرة القدم.

وكانت صفقة إنتقال الدولي البوركينابي من ساليتاس إلى الفريق الأخضر قد اعترضتها بعض المشاكل بعدما طعن الفريق المشار إليه في توقيع لاعبه في كشوفات الرجاء وعقده لازال ساري المفعول مع ساليتاس، ليصدر الأخير قبل قليل من يومه الخميس عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، بيانا بحل المشكل بشكل نهائي وتوصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.

يذكر أن وكيل أعمال اللاعب الذي يشغل مركز خط وسط دفاعي، كان قد نشر وثيقة العقد التي تضمنت توقيع بروتوكول بين الرجاء وساليتاس، إضافة الى مبلغ 10 مليون سنتيم، قيمة انتقال اللاعب، مع  وجود بند في العقد يتعلق في حال انتقاله من الرجاء إلى فريق آخر بأن يؤدي الفريق الأخضر نسبة 20 في المائة لساليتاس.

وأبرم بطل الكاف إلى حدود اليوم الخميس الموافق ل 19 من شهر غشت الجاري أربع صفقات وهي سفيان الأزهري من الرشاد البرنوصي، محمد الناهيري صفقة انتقال حر، سامي هين ساليتاس، ومصطفى كوياطي من مازيمبي الكونغولي.

شاركها

شاهد أيضاً

عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية بشروط

عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية بشروط

  عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء 21 شتنبر 2021 اجتماعا، برئاسة ...