الرئيسية / أخبار الجالية المغربية / “لارام”: استئناف الرحلات الجوية المباشرة نحو ميامي والدوحة في دجنبر المقبل

“لارام”: استئناف الرحلات الجوية المباشرة نحو ميامي والدوحة في دجنبر المقبل

 

أفادت شركة الخطوط الملكية المغربية بأنها ستستأنف رحلاتها المباشرة الرابطة بين الدار البيضاء وميامي اعتبارا من 12 دجنبر، والرحلات الرابطة بين الدار البيضاء والدوحة ابتداء من 24 من الشهر ذاته.

وأوضحت الشركة، في بلاغ، أنه “في إطار الانتعاشة التدريجية لحركة النقل الجوي، ستستأنف الخطوط الملكية المغربية، انطلاقا من 12 دجنبر المقبل، خطها الجوي المباشر الذي سيربط بين الدار البيضاء وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية. وبعد ذلك ستطلق خطا جويا مباشرا جديدا يوم 24 دجنبر 2021، سيربط بين الدار البيضاء والدوحة بقطر” .

وذكر البلاغ بأن تم تعليق الرحلات عبر الخطين الجويين منذ مارس 2020 بسبب الأزمة الصحية العالمية، مشيرا إلى أنه سيتم تأمين الرحلات المنطلقة من مطار الدار البيضاء نحو ميامي بوتيرة رحلتين في الأسبوع على متن طائرة (Boeing 787 Dreamliner).

وأبرز المصدر ذاته أنه ستتم برمجة الرحلتين أيام الجمعة والأحد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال بالتوقيت المحلي، على أن تصل إلى ميامي على الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء بالتوقيت المحلي، مضيفا أن الرحلات المنطلقة من ميامي، من جهتها، ستتم برمجتها أيام الجمعة والأحد على الساعة التاسعة وخمسون دقيقة مساء بالتوقيت المحلي، لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر وخمس وأربعون دقيقة من صباح اليوم الموالي بالتوقيت المحلي.

وجاء في البلاغ، نقلا عن الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، حميد عدو، “نحن سعداء بالإعلانات المتواصلة عن استئناف رحلاتنا الجوية نحو وجهات مهمة بشبكتنا. هذا دليل على التحسن الواضح للحالة الوبائية في بلدنا، وكذا في باقي العالم، كما أنها تعتبر دليلا على الثقة الكبيرة التي نحظى بها من طرف جميع شركائنا” .

شاركها

شاهد أيضاً

سلطات البيضاء تستعد لمنع تثبيت “البارابولات”

سلطات البيضاء تستعد لمنع تثبيت “البارابولات”

  يستعد محمد امهيدية، والي جهة الدار البيضاء-سطات، لإصدار قرارات جديدة في مجال التعمير، ستشكل ...