الرئيسية / حوادث ومحاكم / لحظة اعتقال “الملولي” أمام ولاية أمن مكناس وإحباط محاولة “انتحاره” بإشعال النار في جسده

لحظة اعتقال “الملولي” أمام ولاية أمن مكناس وإحباط محاولة “انتحاره” بإشعال النار في جسده

 

فتحت مصالح الأمن بمدينة مكناس، أمس الأربعاء 26 يناير 2022، بحثا أوليا إثر محاولة “اليوتيوبر” هشام الملولي، إضرام  النار في جسده، أمام مقر ولاية أمن مدينة مكناس.

وأوضح فيديو سجله وبثه المعني بالأمر، فقد توجه الملولي أمس الأربعاء إلى مقر ولاية أمن مكناس، في سيارته الخاصة، وكان حاملا معه قنينة مملوءة بالبنزين وولاعة.

 

ويظهر الفيديو الملولي، وهو في حالة غير طبيعية، حيث قام بسكب البنزين على جسده بعد وصوله أمام مقر ولاية الأمن، واستلقى على الأرض، وحاول إشعال النار في نفسه، قبل أن يتدخل رجال الأمن في الوقت المناسب لإيقافه.

 

 

وتم اقتياد الملولي إلى مقر ولاية الأمن بعد تدخل رجال الأمن، من أجل الاستماع إليه حول محاولته الانتحار، والاتهامات التي وجهها لرجال الأمن عبر تقنية “اللايف”، كما تم الاستماع إلى الأشخاص المتهمين بتخريب سيارة الملولي، حيث قررت إطلاق سراح الجميع واستكمال البحث في هذه القضية.

وعن سبب إقدام المعني بالأمر على محاولة الانتحار، أوضحت المصادر، أن الملولي قام مؤخرا بتقديم شكاية الى المصالح الأمنية ضد بعض الأشخاص يتهمهم فيها بتخريب سيارته الخاصة، وهي القضية التي توجد قيد البحث والمعالجة، والتي تتطلب وقتا، وهو الأمر الذي لم يستسغه الملولي، ليقوم بمحاولة الانتحار أمام مقر ولاية الأمن.

شاركها

شاهد أيضاً

فاس.. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار في البشر

فاس.. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار في البشر

  تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح ...