الرئيسية / أخبار الجالية المغربية / هذه أثمنة الرحلات البحرية بين المغرب واسبانيا وهذه هي شروط السفر قبل الصعود إلى الباخرة

هذه أثمنة الرحلات البحرية بين المغرب واسبانيا وهذه هي شروط السفر قبل الصعود إلى الباخرة

 

في إطار استئناف الرحلات البحرية بين المغرب واسبانيا، تم الكشف عن أثمنة الرحلات البحرية بين البلدين، وشروط السفر قبل الصعود إلى الباخرة.

 

وفي هذا السياق، أكدت بعض المصادر أن شركات النقل البحري التي ستتكلف بنقل المسافرين بين المغرب واسبانيا، أعلنت عن الأسعار التي ستعتمدها خلال عملية عبورهم.

وأضافت المصادر أن الأمر يتعلق الأمر بكل من “إف إر إس”، “وبالاريا” و”أنتيرشيبين” و”AML “، حيث حددت “إف إر إس”، ثمن رحلة العبور من طنجة إلى طريفة في 460 درهما فيما بلغ ثمن رحلة الذهاب من طنجة إلى الجزيرة الخضراء 390 درهم.

هذا وحددت شركة “باليريا” للنقل البحري، سعر تذكرة العبور من طنجة إلى الجزيرة الخضراء في 34 أورو، ومن الناظور نحو ألميريا ب 132 أورو.

كما تبلغ تكلفة تذكرة الراكب بسيارة 49.50 يورو، كما حدد ثمن الرحلة من طريفة إلى مدينة طنجة في 43.50 يورو والجزيرة الخضراء – طنجة المتوسط ​​في 37.50 يورو، وبالنسبة إلى لشركة (AML) ، فيبدأ السعر من 36 يورو.

وبالنسبة الشروط، قالت ذات المصادر، أنه يجب على المسافرين تقديم جواز التلقيح أو اختبار PCR لايقل عن 72 ساعة قبل الصعود إلى الباخرة.

شاركها

شاهد أيضاً

العشر دول الأسهل في إجرءات منح الجنسية على مستوى الاتحاد الأوروبي

العشر دول الأسهل في إجرءات منح الجنسية على مستوى الاتحاد الأوروبي

  رصد موقع “ إنسايدر مونكي” الدول العشر الأسهل في إجرءات منح الجنسية على مستوى ...