الرئيسية / حوادث ومحاكم / 3 قتلى في حادث إطلاق نار جديد في أمريكا

3 قتلى في حادث إطلاق نار جديد في أمريكا

 

شهدت أمريكا، الخميس، إطلاق نار جديد، أدى هذه المرة إلى وقوع ثلاثة قتلى وإصابة خطيرة، وذلك في هجوم مسلح على مصنع في ولاية ماريلاند.

وفتح مسلح النار على زملائه العاملين في منشأة تصنيع في شمال ماريلاند الأمريكية، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل، وإصابة رابع بجروح خطيرة، قبل أن تعتقله الشرطة بعد تبادل لإطلاق النار.

وقال قائد شرطة مقاطعة واشنطن دوجلاس موليندور في مؤتمر صحفي؛ إن المهاجم الذي يبلغ من العمر 23 عاما، أصيب في تبادل لإطلاق النار مع شرطي من ولاية ماريلاند  في أثناء محاولته الفرار بسيارة.

ولم تحدد الشرطة هوية المهاجم.

ونقل المشتبه به والشرطي إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج بعد إصابتهما بأعيرة نارية في الواقعة، وهي الأحدث في سلسلة من عمليات إطلاق النار العشوائي التي تعاني الولايات المتحدة منها.

وأحجم موليندور عن كشف مزيد من التفاصيل عن ملابسات الواقعة أو الدوافع المحتملة للهجوم، لكنه قال؛ إن المسلح وجميع الضحايا الذين قتلهم موظفون لدى شركة “كولومبيا ماشين” في سميثسبيرج بشمال ماريلاند.

وأضاف أنه استخدم مسدسا نصف آلي.

وصرح متحدث باسم كولومبيا ماشين، بأن الشركة تتعاون مع السلطات في تحقيقها، لكنه امتنع عن الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وتورد الشركة معدات تصنيع الخرسانة لعملاء في أكثر من 100 دولة، وفقا لموقعها على الإنترنت.

وفي أواخر الشهر الماضي، فتح شاب يبلغ من العمر 18 عاما النار داخل مدرسة ابتدائية في أوفالدي بولاية تكساس، مما أسفر عن مقتل 19 تلميذا ومعلمتين.

وأدت وقائع القتل في أوفالدي وإطلاق نار عشوائي في متجر بقالة في بافالو بنيويورك أسفر عن سقوط عشرة قتلى، إلى جهود جديدة في الكونغرس الأمريكي لسن قوانين اتحادية أكثر صرامة لحيازة الأسلحة.

شاركها

شاهد أيضاً

طنجة .. توقيف ثلاثة أشخاص لإرتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في المخدرات

طنجة .. توقيف ثلاثة أشخاص لإرتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في المخدرات

  تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح ...