الرئيسية / رياضة / “الوينرز” يخرج ببلاغ ناري بعد الهزيمة أمام الرجاء

“الوينرز” يخرج ببلاغ ناري بعد الهزيمة أمام الرجاء

 

أصدر “الوينرز”، الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي، بلاغا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق الأحمر، يوم أمس الخميس، أمام غريمه التقليدي فريق الرجاء الرياضي.

ووجه “الوينرز”، في بلاغه، العديد من الانتقادات للتحكيم الذي أدار “الديربي البيضاوي”.

واعتبر الفصيل المساند للفريق الأحمر أن الهزيمة واردة في كرة القدم، مضيفا: “لكن أن تنهزم بفعل فاعل فهذا الأمر غير مقبول ولا يمكن السكوت عنه، خاصة عندما نرى الكيفية التي يُراد بها إرضاء خواطر البعض.

وتساءل “الوينرز”، في ذات البلاغ، عن الجهات العليا التي تتحكم في مصير البطولة الوطنية، حيث قال: “إذا كانت هناك جهات عليا لا ترضى برؤية بطل إفريقيا متوج محليا للمرة الثانية على التوالي، فيجب أن نعرف من هي هاته الجهات العليا التي تحول وجهة الألقاب بطُرق ملتوية والتي تظهر دائما عندما تشتد المنافسة”.

وأشار ذات المصدر إلى أن “ضربة جزاء خيالية في الدقيقة 46 والتي لم يتردد الحكم في الإعلان عنها رغم المسافة الكبيرة التي تفصله عن مكان الخطأ”، مضيفا أن “الغريب هو عدم العودة إلى الفار، ناهيك عن التنفيذ الخاطئ ودخول أكثر من لاعب لمنطقة الجزاء”.

وأوضع “الوينرز” أن “الأخطاء المذكورة أثرت سلبا وغيرت مجرى المباراة وكان بطلها الطاقم التحكيمي ككل سواء بالميدان أو بغرفة الفار”.

ووجه الفصيل المساند للوداد انتقادات كذلك لعدم التدخل وتنبيه الحكم إلى مشروعية الهدف الأول للفريق الأحمر، والذي أُلغي بداعي التسلل.

ويذكر أن فريق الوداد انهزم، مساء أمس الخميس، أمام غريمه التقليدي فريق الرجاء الرياضي، بنتيجة 2 مقابل 0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شاركها

شاهد أيضاً

رسميا.. الجامعة تقيل وحيد خليلوزيتش بالتراضي

رسميا.. الجامعة تقيل وحيد خليلوزيتش بالتراضي

  أقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش من مهامه كناخب وطني. ...