الرئيسية / عروض عمل / مطلوب أزيد من 2000 منصبا بشركة LabelVie بمختلف الشواهد و الدبلومات

مطلوب أزيد من 2000 منصبا بشركة LabelVie بمختلف الشواهد و الدبلومات

 

تستعد المجموعة المغربية لابيل في LabelVie، الفاعل الرئيسي في مجال التوزيع الحديث في المملكة المغربية من خلال علاماتها التجارية كارفور، لاستقطاب 2000 شاب في شبكة متاجرها عبر البلاد خلال العام الحالي 2024.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود المجموعة لتطوير علامتها التجارية في مختلف أنحاء المملكة، وتميزت هذه السنة بإطلاق حملة رقمية على منصات التواصل الاجتماعي لجذب الشباب المهتمين بالانضمام إلى المجموعة.

يقدم برنامج التشغيل الخاص بمجموعة لابيل في LabelVie فرص عمل فريدة للشباب في قطاع التوزيع الحديث، حيث يركز بشكل خاص على توظيف وتدريب الشباب الجدد لتأهيلهم لسوق العمل.

يشكل برنامج LabelEcole الذي أطلقته المجموعة في عام 2009، قلب عملية التوظيف، حيث يوفر التدريب والتوجيه للشباب بطريقة عملية من خلال تجارب في متاجر المجموعة. يستفيد الموظفون الجدد من خبرة أكثر من 340 مدربًا داخليًا وخبراء في المجال، مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم بسرعة وفعالية.

ويتيح النهج التعليمي المتكامل والمتنوع في برنامج LabelEcole، الذي نفذته “لابيل إكول” في عام 2023، التدريب لأكثر من 8000 موظف داخليًا و272 طالبًا خارجيًا بالتعاون مع عدة جامعات ومدارس مرموقة. يعد هذا التدريب في البيئة الحقيقية ميزة رئيسية لتطوير المهارات المهنية في قطاع التوزيع.

من خلال الانضمام إلى مجموعة لابيل في LabelVie، سيحصل الشباب على تدريب شامل وخبرة مهنية ثرية في بيئة عمل ديناميكية ومتكاملة. للمزيد من المعلومات، يمكن للمتقدمين زيارة موقع الويب: www.labelvie.ma

 

رابط التسجيل المباشر

شاركها

شاهد أيضاً

Tajnid.ma التسجيل في الخدمة العسكرية 2024

Tajnid.ma التسجيل في الخدمة العسكرية 2024

    موقع Tajnid.ma هو بوابة التسجيل في الخدمة العسكرية بالمغرب : الموقع الخاص بالإحصاء ...