الرئيسية / أهم الأخبار / قربلة في مقاطعة سباتة و خلافات قوية بين أعضاء المجلس

قربلة في مقاطعة سباتة و خلافات قوية بين أعضاء المجلس

يبدو أن أيام السمن و العسل التي انطلق على نسماتها مجلس مقاطعة سباتة قد انتهت بعد ان تصاعدت حدة الخلافات لدرجة اختفى معها التجانس خاصة في ظل ارتفاع حدة الاحتقان بين أعضاء المجلس بشكل كبير في الأيام الأخيرة.

و وفق معطيات  سننشرها لاحقا ، فقد تفجرت مجموعة من الملفات التي وصفت بالفضائح الخطيرة من طرف مستشارين بذات المجلس مما ينذر بحدوث شرخ كبير بمقاطعة سباتة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

و استنادا لمصادر مطلعة ، فقد تصاعدت حدة الخلافات بشكل لا يطاق بين اعضاء المجلس اغلبية و معارضة حيث يحاول عدد من المستشارين لي ذراع خصومهم من خلال التهديد بفضح خروقات و ملفات وصفت ب”الخطيرة” خاصة مع اقتراب فترة الانتخابات التشريعية.

و علاقة بالأمر ذاته ، تعيب ساكنة سباتة على عدد من أعضاء مجلس المقاطعة اهتمامهم بمصالحهم الشخصية عوض الانكباب على قضايا المنطقة التي أصبحت في وضعية لا تحسد عليها حيث تلوك ألسن ساكنة المنطقة عددا من الأمور التي حولت سباتة لكعكعة تسيل لعاب عدد من المتربصين.

و تجدر الإشارة إلى ان التسخينات الانتخابية بمقاطعة سباتة قد انطلقت منذ فترة ، حيث عادت مجموعة من الأسماء المعروفة للظهور بأحياء المنطقة فضلا عن بروز عدد من الجمعيات التي تنشط فقط في الأشهر التي تسبق كل اقتراع انتخابي مما ينذر بصيف محموم بين فروع الأحزاب بهاته المنطقة.

شاركها

شاهد أيضاً

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

  مواصلة لمسار تنزيل استراتيجية فتح الباب أمام الكفاءات الشابة لتحمل مسؤولية التسيير الأمني وتكريس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *