fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / هكذا تم اعتقال “شفار التيليفونات” المحترف في بن مسيك

هكذا تم اعتقال “شفار التيليفونات” المحترف في بن مسيك

1432016-f889d

في ظل الارتفاع الكبير لحالات سرقة الهواتف النقالة سواءا عن طريق النشل أو تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض ، تمكنت عناصر الأمن بمدينة الدار البيضاء أواخر الأسبوع الذي ودعناه من اعتقال واحد من أخطر المتهمين بسرقة الهواتف النقالة في العاصمة الاقتصادية.
 
و حسب مصادر مطلعة ، فقد أوقفت مصالح الأمن بمنطقة ابن مسيك شخصا على مثن دراجة نارية بيضاء اللون من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض كان موضوع بحث بسبب مشاركته في عددا من السرقات.
 
و استنادا لذات المصادر ، فقد جرى توقيف المتهم الذي كان على متن دراجة نارية و ذلك بعد توصل عناصر الأمن بشكاية تهم سرقة تعرض لها أحد المواطنين ، حيث تحركت عناصر الأمن على وجه السرعة لتتم محاصرة المتهم و اعتقاله قبل الفرار.
 
و مباشرة فور اعتقاله ، تعرف الضحية على المتهم الذي لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه قبل أن يكتشف رجالل الأمن أنه لص متخصص و محترف في سرقة الهواتف و الحقائب عن طريق النشل و التهديد بالسلاح الأبيض مستعملا دراجات نارية و بمرافقة زميل له.
 
وقد تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة المختصة من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه في حين حررت مذكرة بحث في الحق الشخص الثاني الري لاذ بالفرار قبل وصول عناصر الأمن.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

  أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بالمغرب ، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *