الرئيسية / أهم الأخبار / مقاطعتي مولاي رشيد وسيدي عثمان تنظمان دوري دولي لكرة القدم

مقاطعتي مولاي رشيد وسيدي عثمان تنظمان دوري دولي لكرة القدم

نظمت مقاطعتي سيدي عثمان ومولاي رشيد دوري دولي في كرة القدم يومي الخميس والجمعة بالمركب الرياضي مولاي رشيد، بمشاركة فرق من طلبة ماليزيا وأندونسيا وتايلند الذين يتابعون دراستهم بالمغرب إضافة إلى فريق المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن.

 وقد عرفت الدورة، حضور سفراء الدول المشاركة إلي جانب رئيسي مقاطعتي مولاي رشيد وسيدي عثمان مصطفى الحيا ومحمد معيط، كما عرفت حضور كل من نائب عمالة الدار البيضاء  عبد المجيد أيت عديلة ونائب عمدة المدينة عبد الملك الكحيلي، ونور الدين قربال رئيس مقاطعة الصخور السوداء.

وشهدت المباراة الإفتتاحية، التي جمعت الفريق المغربي ونظيره الإندونسي فوز الفريق المغربي ب6-1 فيما انتصر الفريق التايلندي، على نظيره الماليزي بهدفين لصفر  ليواجه فريق المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن، في المباراة النهائية التي إنتهت لصالح الفريق التايلندي بعد ترجيح كفته في ركلات الترجيح .

وفي هذا الصدد، أشاد السفير التايلندي في تصريح لـpjd.ma بهاته التظاهرة الرياضية المتميزة، معبرا عن سعادته  في أن تتحول  كرة القدم، إلى وسيلة  للتقريب بين الشعوب.

وفي نفس السياق أوضح رئيس مقاطعة سيدي عثمان محمد معيط، أن هذا  الدوري ينشد تعزيز الدبلوماسية الموازية مع الدول الأسيوية وطلبتها المقمين  بالمغرب.  

 

شاركها

شاهد أيضاً

تمارة:ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض مواطنين للخطر

تمارة:ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض مواطنين للخطر

  اضطر ضابط أمن يعمل بالهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة لاستخدام سلاحه الوظيفي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *