fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / السالمية 2: شاب يتعرض للاحتجاز والاغتصاب طيلة ثلاثة أيام

السالمية 2: شاب يتعرض للاحتجاز والاغتصاب طيلة ثلاثة أيام


أنقذ سكان حي السالمية 2 في مدينة الدار البيضاء، أول أمس الثلاثاء (19 أبريل)، شابا من قبضة شخص اختطفه واحتجزه واعتدى عليه داخل شقة يمتلكها في الحي نفسه، طيلة مدة ثلاثة أيام.
وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى يوم الأحد الماضي (17 أبريل)، عندما تاه الشاب، البالغ من العمر 17 سنة، في محطة أولاد زيان، عن رفاقه الذين قدم صحبتهم من مدينة بني بلال في رحلة إلى الدار البيضاء.
وخلال محاولته إيجاد رفاقه، اعترض سبيله المسمى (ن.خ)، الذي أقنعه بأنه سيبحث معه عن رفاقه، وبحلول المساء لم يجد الشاب أيا من رفاقه، فاقترح عليه المتهم اصطحابه إلى منزله ليبيت عنده، على أن يعاود البحث في اليوم الموالي.
ووفقا لما أكدته المصادر، فإن الطفل تعرض، طيلة ثلاثة أيام، داخل منزل الجاني، لشتى أنواع التعذيب، من ضرب وجرح واعتداء جنسي، قبل أن يتمكن أول أمس الثلاثاء (19 أبريل)، بعد مغادرة المعتدي للمنزل، من التسلل إلى شرفة إحدى الغرف، طالبا النجدة من أبناء الحي.
وتمكن الشاب، بفضل استعانته بغطاء سرير (إيزار)، من النزول من شرفة الغرفة بمساعدة أبناء الحي وجيران المعتدي، الذين سبق ووضعوا شكايات ضد المسمى (ن.خ) بسبب تصرفاته، “إذ حول شقته إلى وكر للدعارة”، يضيف المصادر ذاته.
وبعد التمكن من إنقاذ الشاب، تم استدعاء الشرطة، التي ألقت القبض على المعتدي، بعد كمين نصبته له رفقة الجيران. ويقول المصادر ذاته إن المعني بالأمر كان “عائدا إلى شقته حاملا معه قنينات خمر وطعاما، ليتم إيقافه أمام الشقة”.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

  أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بالمغرب ، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *