fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / أمن البيضاء ينجح في اعتقال المعتدين على طالب كلية العلوم بن مسيك

أمن البيضاء ينجح في اعتقال المعتدين على طالب كلية العلوم بن مسيك

لم يمر على واقعة الاعتداء على طالب كلية العلوم ابن امسيك، من طرف عناصر إجرامية، سوى ساعات قليلة حتى نجحت المصالح الأمنية بمنطقة مولاي رشيد من اعتقال المجرمين.إذ تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية من القبض على  المعنيين بالأمر إلى جانب شخصين آخرين..

وبالرجوع إلى التفاصيل، فقد صرح الطالب الضحية في شكايته للمصالح الأمنية على أنه وبينما كان بجانب كلية العلوم ابن مسيك رفقة زميلته في الدراسة، تقدم منهما المعنيين بالأمر، البالغين من العمر 17 و19 سنة، واعترضا سبيلهما ومحاولة سرقتهما، بحيث دخل معهما الطالب في نزاع تطور إلى الاعتداء عليه بواسطة سكين من الحجم الصغير كان بحوزة أحدهما، بعد توجيه ضربة له على مستوى الرأس، تلقى على إثرها العلاج بالمستشفى.

وقد أسفرت أطوار البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع الموقوفين، عن اعترافهما بالمنسوب إليهما، إلى جانب اعترافهما باقتراف مجموعة من السرقات رفقة شخصين آخرين قاصرين يبلغان من العمر كلاهما 17 سنة، تمكنت المصالح الأمنية من إيقافهما أيضا.

الموقوفون تم الاحتفاظ بهم جميعا رهن تدابير المراقبة النظرية بالنسبة للقاصرين والحراسة النظرية بالنسبة للبالغ، في انتظار استكمال البحث وعرضهم على العدالة من أجل محاولة السرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وتعدد السرقات والمشاركة.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

  أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بالمغرب ، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *