الرئيسية / أهم الأخبار / توقيف شخصين بابن مسيك و البرنوصي بالبيضاء متلبسين بترويج المخدرات

توقيف شخصين بابن مسيك و البرنوصي بالبيضاء متلبسين بترويج المخدرات

تمكنت فرق مكافحة المخدرات بكل من مصالح أمن ابن مسيك وسيدي البرنوصي، خلال هذا الأسبوع، من توقيف شخصين مبحوث عنهما في إطار مجموعة من القضايا ذات الصلة بالاتجار في المخدرات.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإنه وفي تفاصيل العملية الأولى، فقد تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة ابن مسيك من إلقاء القبض على مبحوث عنه بموجب 12 مذكرة بحث من طرف مصالح الأمن الوطني و 21 برقية أخرى من طرف مصالح الدرك الملكي، كلها على صلة بقضايا الاتجار في المخدرات، والتي جرى البحث في ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بحيث اعترف الموقوف البالغ من العمر 33 سنة بضلوعه فيها.

وأضاف البلاغ أنه وإلى جانب ذلك، فقد تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن سيدي البرنوصي أيضا من إيقاف مبحوث عنه آخر، يبلغ من العمر 39 سنة، ضبط في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، وقد حجزت منه المصالح الأمنية ساعة إيقافه كمية 230 غرام، إلى جانب مبلغ 300 درهم وهاتفين نقالين وسكين صغير الحجم. وبالبحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فقد تبين على أنه مبحوث عنه بموجب عشر مذكرات بحث على الصعيد الوطني، منها واحدة من طرف مصالح الدرك الملكي.

وتمت إحالة الموقوفين على العدالة من أجل المنسوب إليهما مباشرة بعد انتهاء البحث.

شاركها

شاهد أيضاً

تمارة:ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض مواطنين للخطر

تمارة:ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض مواطنين للخطر

  اضطر ضابط أمن يعمل بالهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة لاستخدام سلاحه الوظيفي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *